شباب سورية
أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر يبدو ان هذه زيارتك الاولى للمنتدى
يرجى التسجيل بلمنتدى لتتمكن من مشاركتنا بأرائك و مساهماتك
اضغط ع زر التسجيل واملأ البيانات
ليتم تسجيلك مباشراً
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

دخول

لقد نسيت كلمة السر

سحابة الكلمات الدلالية

المواضيع الأخيرة
» :: (( خـ ـ ـ ـواطـ ـ ـ ـر حزيـ ـ ـ ـ ـنـ ـ ـة )) ::
الأربعاء ديسمبر 11, 2013 6:50 am من طرف Admin

» ماهو الفشل.......؟؟؟
الأربعاء ديسمبر 11, 2013 6:39 am من طرف Admin

» ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجمعة ديسمبر 07, 2012 3:24 am من طرف ٱצ۶س̉ــہ↨̣̣ہــہ↨̣̣ہـد̉ي

» كن لزوجتك كما تحب أن تكون لك ؟؟؟؟!
الأربعاء ديسمبر 05, 2012 3:46 am من طرف Admin

» أجمـــــــــــ ماقيل للرجال ــــــــــــل
الأربعاء ديسمبر 05, 2012 3:38 am من طرف Admin

» هكذا هي الأنثى .. عندما تجرح..
الأربعاء ديسمبر 05, 2012 2:29 am من طرف الأمبراطورة

» ماذا تعني المرأة ؟؟!
الأربعاء ديسمبر 05, 2012 2:21 am من طرف الأمبراطورة

» جمال وقلوب وعقول النساء ثلاث
الأربعاء ديسمبر 05, 2012 2:13 am من طرف الأمبراطورة

» هل تعلمين ما هي الانوثة؟
الأربعاء ديسمبر 05, 2012 1:57 am من طرف الأمبراطورة

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 6 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو 7MAX فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 108 مساهمة في هذا المنتدى في 104 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط شباب سورية على موقع حفض الصفحات


ماهو الفشل.......؟؟؟

اذهب الى الأسفل

ماهو الفشل.......؟؟؟

مُساهمة  Admin في الأربعاء ديسمبر 11, 2013 6:39 am

ما هو الفشل...؟

الفشل ينبغي أن يكون معلماً لنا وليس مقبرة لطموحاتنا
والفشل ما هو إلا حالة تأخير وليس هزيمة
إنه تحول مؤقت عن الوصول إلى الهدف وليس نهاية مميتة





فالحياة عبارة عن سلسلة من التجارب والخبرات
بعضها جيد والآخر سيئ



وكل واحدة من هذه الخبرات تجعلك أكثر قوة على الرغم من أنه غالباً ما تغفل عن إدراك ذلك!



فكما يقول المثل
"الضربات التي لا تقصم الظهر تزيده قوه".

 Twisted Evil  Twisted Evil  Twisted Evil  Twisted Evil 




لذا تعلم بأن الإحباط والمعاناة الذين تتحملهما يساعدانك دائماً على التقدم للأمام متى اتعظت منهما
فهذا العالم الذي نعيش فيه ما هو في الحقيقة إلا فرصة لك لتطور شخصيتك






هل كنت تنظر لحالات الفشل

بأنها فشل كلي؟


أم فشل للمحاولة ذاتها والتي قد قمت بها؟

هناك فرقاً كبيراً ما بين الاثنين

فإن كنت تعتقد بأنك شخصياً قد فشلت

فهذا من شأنه أن يثنيك عن عمل أو أداء محاولات أخرى

لأنك تكون بذلك قد قللت من شأنك

ومن قدراتك الشخصية



وغالباً ما يكون هذا نتيجة لقلة أو انعدام ثقتك بنفسك

أما إن كنت تعتقد أن محاولتك كانت فاشلة.....



فهذا من شأنه أن يجعلك تقوم بدراسة سبب فشل محاولتك الأولى لتقوم بتجنب مسبباتها.



سؤال ...؟


هل تعتبرون محاولاتكم السابقة حالات تجارب وخبرات تكتسبونهامن خلال تعاملكم مع متقلبات الحياة؟

أم تنظرون لها بأنها حالات فشل لكم؟





أنتم أفضل من يجيب على هذه الأسئلة...





وأتمنى أن تكون إجاباتكم بأنكم:


تعتبرون محاولاتكم السابقة بأنها

تجارب وخبرات تكتسبونها لأنكم بذلك

لن تتوقفوا من المضي قدماً في تكرار محاولاتكم لتحقيق النجاح

مع تغيير في الأسلوب المتبع حتى تصلوا لمبتغاكم.
avatar
Admin
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى

عدد المساهمات : 81
نقاط : 348
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://syria4net.allgoo.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى